عند شرائك أي سلعة من متجرنا، فإننا كما هو الحال في عمليات المبايعة نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني. وعند تصفحك للموقع، فإننا نحصل تلقائيا على عنوان جهاز الكمبيوتر الخاص بك (IP) من أجل تزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا على التعرف على المتصفح ونظام التشغيل. كما لو أنك اشتركت معنا فإننا قد نرسل لك رسائل عبر البريد الإلكتروني حول متجرنا، والمنتجات الجديدة وبعض العروض الأخرى. تتمثل سياسة الخصوصية المتجر في الاتي:


1: فتح الحساب وتسجيل الدخول:

          عند فتح شاشة اسم المستخدم وكلمة المرور، أنت توافق على أنك مسؤول عن جميع الإجراءات المتخذة تحت اسم المستخدم وكلمة المرور.  يرجى تذكر أن من مسؤوليتكم للحفاظ على هذه البيانات آمنة وأنت توافق على أننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن الفشل في الحفاظ على كلمة المرور الخاصة بك آمنه. وعلاوة على ذلك، فإنك توافق على إخطارنا فورا بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور الخاصة بك أو أي خرق للأمن.

وعند التسجيل، من خلال تحديد خانة الاختيار المقدمة، فإنك توافق على شروط وأحكام شروط الخدمة هذه (المشار إليها فيما بعد ب "شروط الخدمة") والتي تصبح عقد ملزم بينك وبيننا.
إن حماية معلوماتك الشخصية مهمة جدا بالنسبة إلينا، وتشرح السياسة التالية كيفية استخدام المعلومات المتعلقة بك وحمايتها.

2: المعلومات التي تم جمعها:

أ: معلومات الشخصية وغير الشخصية:

المعلومات الشخصية،  قد نقوم بجمعها وتخزينها هي المعلومات التي تكشفها لنا طوعا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي معلومات تحدد، أو ترتبط، أو تصف، أو تكون قادرة على أن تكون مرتبطة مع فرد معين، مثل الاسم الأول والثاني والأخير والمنزل أو العنوان، بما في ذلك اسم الشارع واسم مدينة أو بلدة، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، هوية صادرة عن الحكومة، أي معرف آخر يسمح بالاتصال المادي أو عبر الإنترنت لشخص معين.

 أما المعلومات غير الشخصية، عند استخدامك  موقعنا على شبكة الإنترنت، تقوم خوادمنا تلقائياً بجمع بعض المعلومات غير الشخصية مثل: عنوان IP الخاص بك، نظام التشغيل الخاص بك أو متصفحك، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات أو استرجاعها.

ب: تحديث المعلومات الفردية:

إذا كنت ترغب في: الوصول، وتصحيح أو تعديل أو حذف أي معلومات شخصية لدينا عنك، تسجيل شكوى، أو ببساطة تريد مزيدًا من المعلومات فعليك الاتصال بنا على info@tutalhamam.com
جـ: تخزين وأمن المعلومات الشخصية:

نقوم بتخزين المعلومات الشخصية الخاصة بك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا، ونحن نعتقد أن لدينا تدابير أمنية مناسبة لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك بما في ذلك تشفير أي معلومات تحديد الهوية الشخصية. مع ذلك، لا يمكننا ضمان أن التدابير الأمنية لدينا سوف تمنع أجهزة الكمبيوتر لدينا من الوصول إليها دون إذن والمعلومات الشخصية المخزنة عليها سرقت أو حذف أو تغيير. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن هذه الأعمال غير المرخص بها. سنقوم بإعلامك بأي معلومات شخصية غير مشفرة تم اقتناؤها من قبل شخص غير مصرح به.

د: التخلص من سجلات العملاء:

عندما يحين الوقت للتخلص من سجلات العملاء، سوف نقوم بتمزيق أو محو أو تعديل المعلومات الشخصية عند التخلص من سجلات العملاء تحت سيطرتنا.

و: كيف نستخدم معلوماتك:

يجوز لنا استخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض قانوني وفقا لتقديرنا الخاص، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عضوية، تسجيل، تسجيل الدخول، أو أغراض تحقيق الطلب. أنت توافق على أنه يجوز لنا أيضا استخدام معلوماتك الشخصية للاتصال بك عبر الهاتف أو بريد المملكة العربية السعودية أو البريد الإلكتروني.

ح: نشر المعلومات الفردية:

يجوز لنا نقل المعلومات الشخصية إلى أطراف ثالثة لتنفيذ الطلب، والرد على العمليات القانونية أو الطلبات الحكومية للحصول على معلومات، أو لأي غرض قانوني آخر.

لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك، نحن نأخذ الاحتياطات المعقولة ونتبع أفضل الممارسات الصناعية للتأكد من عدم فقدها بشكل غير لائق، أو إساءة استخدامها. إن معلومات البطاقة الائتمانية الخاصة بك يتم تشفيرها باستخدام تقنية (SSL) وتخزينها مع التشفير بواسطة AES-256. على الرغم من أنه لا يوجد طريقة انتقال بيانات عبر الإنترنت آمنة بنسبة 100٪، نحن نتبع كل متطلبات PCI-DSS ونطبق معايير إضافية.

3: منصة الاستضافة:

إن متجرنا مستضاف على شركة Open card ، وهي شركة توفر لنا منصة التجارة الإلكترونية على الإنترنت التي تسمح لنا ببيع منتجاتنا وتقديم الخدمات للعملاء. إن جميع بياناتك يتم تخزينها في قواعد بيانات بواسطة شركة Open card ، وهي تقوم بحفظ هذه البيانات على خادم آمن يمر بجدار حماية.

4: تحديثات سياسة الخصوصية:

تسري سياسة الخصوصية هذه اعتبارا من 1 اكتوبر 2017. نحن نحتفظ بالحق في مراجعة هذه السياسة من وقت لآخر دون إشعار مسبق<